google-site-verification: google157c6e9a21aa10fb.html                            وظائف اليوم وظيفه شاغره للمقيمين في قطر براتب يصل الى1500$        

القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف اليوم وظيفه شاغره للمقيمين في قطر براتب يصل الى1500$

 وظائف اليوم وظيفه شاغره في قطر في قسم العيون براتب يصل الى1500$الحق الفرصه قبل انتهاء موعد التسجيل.


وصف الوظيفي


تتعاون Quest Search & Selection مع أحد أكبر المستوردين وتجار التجزئة في مجال النظارات والنظارات الشمسية ، مع مجموعة من 150 متجرًا داخل مراكز التسوق والسفر والوجهات عبر الإنترنت. من الأمور الحاسمة لنجاحهم تقديم تجربة عملاء على مستوى عالمي عبر جميع نقاط الاتصال المختلفة ، مع التركيز على الجودة والموثوقية والتركيز على العملاء. هذا البيع بالتجزئة تبحث حاليا عن البصريات في قطر.

أدوار ومسؤوليات منصب أخصائي البصريات هذا -
تزويد العملاء بنهج استشاري وقضاء بعض الوقت مع مرضاهم إجراء اختبارات البصر تقديم أفضل النصائح السريرية والفنية توفير تقييمات المجال البصري وتصوير الشبكية العمل بأحدث التقنيات المتعلقة بالعناية بالعيون التشاور مع المرضى فيما يتعلق بصحة عيونهم تقديم إرشادات الخبراء بشأن التدابير الوقائية جنبًا إلى جنب مع الطرق التي يمكنهم الحفاظ عليها العمل بشكل تعاوني كفريق واحد والمشاركة مع مدير الفرع / المدير فيما يتعلق بأداء الفرع ومؤشرات الأداء الرئيسية


أن تكون ناجحًا في منصب طبيب العيون هذا -
أخصائي بصريات مؤهل مسجل بالكامل مع ترخيص ممارسة من هيئة الصحة بدبي / هيئة الصحة بدبي / وزارة الصحة / NHRA / QCH تجربة البيع بالتجزئة مثالية ولكنها ليست ضرورية شخصًا يعطي الأولوية للجودة ورضا العملاء قبل أهداف الكمية والمبيعات. هذا المنصب مثالي لأخصائي بصريات بدوام كامل ، ولكن يمكن أيضًا اعتبار العمل بدوام جزئي بسبب حجم الفريق والدعم. أهدافهم وغاياتهم.
فوائد منصب أخصائي البصريات - خصم الموظفين خطة المكافأة التأمين الطبي الخاص
المهارات
هذه شركة رائعة تضع حقًا عملائها وموظفيها في المقام الأول وتعمل ضمن بيئة مهنية وريادية. إذا كانت لديك المهارات المطلوبة وتعتقد أنه يمكن أن تعمل بشكل جيد في هذه الثقافة ، يرجى التقديم اليوم واقتبس المرجع JO-2011-108369 / A.
نطلب من المرشحين إرسال سيرتهم الذاتية كمستند Microsoft Word حيثما أمكن ذلك. تعمل شركة Quest Search and Selection كوكالة توظيف فيما يتعلق بهذه الوظيفة الشاغرة.

أخصائي طب العيون المؤهل

تفاصيل الوظيفة

منطقة الوظيفة
قطر
قطاع الشركة
خدمات الرعاية الصحية الأخرى
طبيعة عمل الشركة
شركة توظيف
الدور الوظيفي
الطب والرعاية الصحية والتمريض
نوع التوظيف
دوام كامل
الراتب الشهري
$1,500 - $2,000
عدد الوظائف الشاغرة
1
المرشح المفضل
المستوى المهني
إدارة
لتقديم على الوظيفه اضغط

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات