وظائف اليوم وظائف شاغره للمقيمين في الكويت مطلوب وظيفه في قسم تكنلوجيا المعلومات
الوصف الوظيفي
الوصف الوظيفي
قم بإجراء عرض توضيحي كامل للعملاء لمختلف البرامج والأجهزة التي توفرها الشركة.
التثبيت المناسب وتكوين الأنظمة (الأجهزة والبرامج) في مواقع العملاء.
تدريب احترافي للعملاء لمختلف البرامج والأجهزة المتاحة.
الإشراف على الأداء المناسب لجميع مكونات النظام للحل المثبت.
تلقي مكالمات مكتب الخدمة الواردة ، ورسائل البريد الإلكتروني لطلب الدعم ، والرد في الوقت المناسب مع حل.
قم بإجراء صيانة وقائية لأنظمة الأجهزة ومعدات الشبكة لمنع الأخطاء على وجه التحديد مع أنظمة نقاط البيع (POS).
معرفة ممتازة بأجهزة الكمبيوتر والطابعات.
معرفة ممتازة بأنظمة التشغيل: Windows XP و 7 و 8 و 10 و Server 2003 و Server 2008 و Server 2012 System والنسخ الاحتياطي للبيانات والاسترداد والتصوير والشبكات والموجهات ونقاط الوصول اللاسلكية أساسيات قاعدة بيانات SQL وتطبيقات مجموعة Office وعملاء البريد الإلكتروني والمتصفحات عن بُعد دعم سطح المكتب ، FTP لا ترسل سيرتك الذاتية إلا إذا كنت تفي بالمتطلبات.
المهارات المطلوبه
1) رخصة القيادة
2) التأشيرة القابلة للتحويل 18
3) خبرة عمل لا تقل عن 5 سنوات في أنظمة نقاط البيع (البيع بالتجزئة ، F & B ، التجميل والصالونات)
4) الجنسية العربية
5) اللغة الإنجليزية الممتازة (قراءة + تحدث + كتابة)
6) خلفية تكنولوجيا المعلومات والشهادات التعليمية.
7) مهارات اتصال قوية.
8) المهارات التنظيمية وإدارة الوقت لتتبع المهام التي يجب إكمالها في الوقت المحدد وفي الموعد المحدد.
9) جدول عمل مرن (على استعداد للعمل في عطلات نهاية الأسبوع وفي نوبات).
10) تقديم الدعم بعد ساعات كجزء من التناوب عند الطلب.
11) مهارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتشخيص.
12) العمل تحت الضغط
مكان وتفاصيل الوظيفه
تعليقات
إرسال تعليق